القائمة الرئيسية

الصفحات

 هير كير هل يزيد الوزن


هير كير هل يزيد الوزن Hair care

هير كير هل يزيد الوزن؛ سؤال يطرحه الكثيرون ممن  يستخدمون دواء هير كير معالجه مشاكل الشعر والأظافر حيث انه يحتوي على الفيتامينات المهمة لصحة الشعر والأظافر.

في هذا المقال  معلومات هامة كبير حول دواء هير كير و ما إذا كان يزيد الوزن ام لا


اسم الدواء هير كير 

ستتعرفون أكثر معنا عن دواء هير كير hair care واستخداماته كالتالي:

 تركيب الدواء الكيميائي:

  كالسيوم (calcium)، د-بانتوثينات( D-pantothenate)، فيتامين ب (vit.B)،  خميرة طِبية (Medical yeast) ،  كيراتين، سيستين (l-cystine)، حمض بارا أمينو بنزويك ( para aminobenzoic acid).





هذا الدواء في صورة كبسولات 


استخدامات دواء هير كير

كما ذكرنا أنَّ هذا الدواء يُستخدم لصحة الشعر والأظافر، وذلك كالتالي:

  • تساقط الشعر.

  • الشعر التالف والمُتكسر الأطراف نتيجة التعرض المفرط  لأشعة الشمس الضارة.

  •  الاضطرابات في نمو الأظافر، و المظهر الغير صحي للأظافر.


فاعلية دواء هير كير

إن دواء هير كير مستحضر يتم تناوله من خلال الفم، وهو خاص بالأظافر و الشعر، تركيبته جدًا  في تقوية الشعر والأظافر؛ نظرًا لاحتوائه على الفيتامينات والمعادن الهامة لذلك مثل فيتامين ب و الكالسيوم، فضلًا عن احتوائه على بروتين الكيراتين الذي يُعتبر العنصر الأكثر أهمية للشعر وهو عنصر رئيس في قوة الشعر وصلابته.


هل  دواء هير كير يزيد الوزن

الكثير ممن  استخدموا  دواء هير كير  لمعالجه الشعر والأظافر  ان هناك زيادة في الوزن الشيء المشترك الوحيد بين هؤلاء هو تناولهم  دواء هير كير  فهل حقًا  دواء هير كير يزيد الوزن؟!

 مثل ما ذكرنا سابقا انا دواء هير كير يحتوي  على البيوتين فيتامين ب  وهذا الفيتامين يؤدي إلى   زيادة الإحساس بالجوع  وبالتالي  زيادة الاستهلاك كمية كبيرة من الطعام مما يؤدي بدوره إلى زيادة في الوزن.

ليس هناك داعي للقلق؛ حيثُ يمكنكم التحكم في ذلك عن طريق تقليل كميات الطعام التي يتم تناولها و الوعي بأن هذا الدواء قد يُشعركم بالجوع، فلا نفرط تناول الطعام.

 كذلك انصحكم بالاكثار من تناول الماء و تقليل الاستهلاك من الصوديوم والأملاح،  ما يجعل الأمر  لا يسبب مشكلة كبيرة في زيادة الوزن، عليكم بممارسة الرياضة ولو مرة واحدة بالأسبوع.


ملاحظة هامة

  • من السهل جدًا خسارة الوزن بعد إيقاف تناول هذا الدواء، ليس من الصعب كما يحدث في حالات السمنة الأخرى.

  • يجب عدم الإفراط في تناول الفيتامينات ومن الأفضل استشارة الطبيب قبل تناولها، ليرشدك إلى الطريقة الأفضل لذلك.


الخلاصة

قدمنا لكم من موقعنا بعض المعلومات عن دواء هير كير تركيبته وفعاليته، و تمت موافاتكم بالإجابة عن سؤالكم هل هير كير يزيد الوزن ؟! و تعرفنا أنه قد يُسبب زيارة طفيفة في الوزن من السهل التحكم بها، مع تمنياتنا بدوام الصحة.


تعليقات