القائمة الرئيسية

الصفحات

يوجد العديد من منتجات الشعر من الصيدلية التي بإمكانها علاج مشاكل الشعر المختلفة وجعل الشعر أكثر صحة وتألقًا، ذلك بسبب المكونات الداخلة في تركيبها، وهناك الشعر الذي يعاني من الجفاف أو التساقط أو الهيشان أو يفتقد للتغذية التي يحتاجها، كل تلك المشاكل يتم التعامل معها بواسطة تلك المنتجات.
أفضل-منتجات-الشعر-من-الصيدلية


منتجات الشعر من الصيدلية


الشعر حساس جدًا وإذا تم إهماله بشكل أو بأخر، فستجد أنك تعاني من مشاكل جمّه، لأجل ذلك عليكِ في البداية معرفة طبيعة شعرك وما الذي يحتاجه الشعر بالفعل، من أجل الحصول على منتجات الشعر من الصيدلية المناسبة لك والحصول على أفضل عناية بالشعر.

من خلال الآتي سنتعرف على أهم تلك المنتجات المستخدمة للعناية بالشعر.

1- L'Oréal Total Repair 5 Hair Mask


منتجات-الشعر-من الصيدلية-لوريال-ماسك

أحد منتجات الشعر من الصيدلية الذي يُعتبر معالج خماسي للشعر حيث أنه يقوم بعلاج هيشان الشعر وتقصفه وجفافه ويضيف للشعر اللمعان والحيوية والبريق، يحمي الشعر من الأشعة الضارة الناجمة عن التعرض للشمس، يقوم بتغذية جذور الشعر وبالتالي يساعد على بناء الشعر.

هو واحد من افضل منتجات الشعر من الصيدلية التي يمكن الحصول عليها، وذلك بسبب نتائجه الرائعة في أقل فترة ممكنه.

طريقة الاستخدام:
  • اغسلي شعرك بالشامبو بعناية ومن ثَم قومي باستخدام البلسم المناسب لنوع شعرك.
  • ضعي كمية من الكريم على شعرك ثم قومي بتوزيعها بشكل مناسب على الشعر من الفروة حتى الأطراف.
  • يترك الكريم على الشعر تقريبًا ثلث ساعة.
  • قومي بغسل شعرك بالماء فقط.
  • يتم تكرار تلك الخطوات مرتين كل أسبوع للحصول على نتائج رائعة.

2- كريم Pantene Hair Mask




كريم بانتين من أفضل أنواع الكريم التي يمكنك استخدامها  من منتجات الشعر من الصيدلية من أجل علاج الشعر الجاف والهايش ويعالج التقصف في أقل من 30 يوم ستلاحظين الفرق.

له رائحة منعشة وقوامه خفيف، بالتالي من السهل على الشعر أن يقوم بامتصاصه، يعطي لمعانًا للشعر ويحميه من التلف الناتج للتعرض للعوامل الجوية المختلفة.

طريقة الاستخدام:
  • يتم استخدام وضع الكريم على الشعر بأكمله مع التركيز على أطراف الشعر.
  • يترك الكريم على الشعر من 5:10 دقائق، ويتم استخدام المنتج من 2:3 مرات أسبوعيًا.
  • بعد الانتهاء يشطف الشعر جيدًا بالماء.

نتيجة سريعة مقارنة بالمنتجات الأخرى وتدوم لفترة أطوال، لذلك هو من أهم منتجات الشعر من الصيدلية التي ينصح بها خبراء العناية بالشعر.

3- كريم باراشوت من منتجات الشعر من الصيدلية Parachute Cream

منتجات-الشعر-من-الصيدلية-باراشوت


كريم للشعر يتميز بتركيبته الفعالة، حيث يحتوى كريم باراشوت على جوز الهند وزيت الثوم الذان يقومان بعلاج مشاكل الشعر التالف وتساقط الشعر، زيادة على ذلك فذلك النوع من المجموعة يحتوي على مادة الكوك التي تقوم بوقاية الشعر.

به مجموعة من المغذيات التي يحتاجها الشعر والبروتينات التي تعمل على تقوية البصيلات بالإضافة إلى ترطيب الشعر، زيت الثوم بالإضافة إلى الترطيب إلى أنه يطهر الرأس من البكتريا ويعالج مشاكل القشرة.

يتم دهن الكريم على الشعر فى أي وقت ولكن يفضل استخدامه عندما يكون الشعر مبلل مع التركيز على أطراف الشعر، يتوفر المنتج في جميع الصيدليات.

4- كريم استرونج فيل Strong Vile






إذا كنتي تعانين من الشعر الجاف الضعيف، فأحسن منتجات الشعر من الصيدلية التي يمكنك استخدامها هو كريم استرونج فيل، يحتوى الكريم على العديد من المكونات التي تعمل على علاج الشعر والتي منها: زيت حبة البركة، وزيت الأرغان، وفيتامين E و بروتين كرياتين والبايوتين وزيت الجوجوبا وزيت جنين القمح.

مجموعة واسعة من الزيوت الطبيعية التي تعطي ترطيب عالي لفروة الرأس والشعر بالإضافة إلى ذلك المزيج خفيف على فروة الرأس بالتالي من السهل امتصاصه.

يحتوى على الكافيين الذي ينشط نمو الشعر ويجعله أكثر كثافة، كريم استرونج فيل يعالج مشاكل تلف الشعر ويجعل الشعر أكثر انسيابية ونعومة، يستخدم الكريم بشكل يومي وفي حالة استخدامه كحمام كريم يكفي ثلاثة مرات كل أسبوع.

5- كريم منتجات الشعر من الصيدلية دوف Dove




ينصح به خبراء الشعر وذلك لاحتوائه على مجموعة من المستخلصات الطبية والزيوت التي تعمل على إعادة بناء الشعر وحمايته من التقصف والجفاف والهيشان.

يعالج الشعر من الجذور حتى الأطراف وهو لطيف على فروة الرأس وذو تركيبه لطيفة على الشعر مما يسّهل من امتصاصه.

6- كريم Palmer's coconut oil formula

منتجات-الشعر-من-الصيدلية-بالمرز


كريم مرطب للشعر ينصح به الكثير من مصففي الشعر، بسبب تضمن تركيبه على مستخلص جوز الهند العلاجي الذي يعمل على الترطيب الفائق للشعر المصبوغ و التالف، بالإضافة إلى أنه يحتوى على مجموعة من كبيرة من الفيتامينات A, D&E والبروتين اللذان يعملان على تغذية بصيلة الشعر لخروج الشعر أكثر قوة.

أعلى منتجات الشعر من الصيدلية التي يمكن الحصول عليها للجنسين لعلاج تساقط الشعر.

طريقة الاستخدام:
  • ابدئي في غسيل الشعر بالشامبو المناسب.
  • ثم يوضع كمية مناسبة منه على الشعر.
  • تمشيط الشعر وتصفيفه بالمشط ويترك على الشعر.

7- كريم  John Frieda Frizz Ease Touch Up







أفضل منتجات الشعر من الصيدلية حيث يمكنه التحكم في الشعر المجعد الناتج من التأثر بالرطوبة، نجد أن المنتج يقلل من هيشان الشعر.

يتم اخذ كمية صغيرة جدًا منه على فرشاة أسنان مثلًا ووضعه على المكان المراد تهدئته الهيشان به ثم تمشيط الشعر، يستخدم أيضًا على وصلات الشعر من أجل الحصول على مظهر رائع في النهاية.


الخلاصة


تختلف منتجات الشعر من الصيدلية من منتج لأخر ولكن الهدف في النهاية هو الحصول على شعر صحي ومتألق، لذلك يمكنك من خلال المنتجات السابقة الحصول على النتيجة المرجوة مع مراعاة طبيعة شعرك و تقبله لكل منتج.

المصادر


https://www.luxyhair.com/blogs/hair-blog/drugstore-hair-products











تعليقات