القائمة الرئيسية

الصفحات

  يبحث الكثير عن منتجات مرطبة للشعر بأسعر رخيصة و في نفس الوقت تكون جودتها عالية و فعالة و متوافرة أيضً في أسواقنا العربية و المحلية؛ لذلك سنسرد لكم في هذا المقال بعض المنتجات التي يمكنكم استخدامها للحصول على نتائج جيدة بتكلفة أقل، حيث أن الاهتمام بالشعر و تغذيته و ترطيبه ليست بالرفاهية وإنما هي من الأمور الضرورية لصحة الشعر و حيويته.

منتجات-مرطبة-للشعر-بأسعار-رخيصة-وجودة-عالية


منتجات مرطبة للشعر

توجد العديد من المنتجات الرخيصة و زهيدة الثمن في الأسواق، و لكن قد تكون غير مضمونة أو غير فعالة؛ لذا اخترنا لكم مجموعة من منتجات مرطبة للشعر بأسعار معتدلة و مضمونة الجودة و مشهورة أيضًا في السوق العربي.

منتجات مرطبة للشعر غارنييه  فركتس  Garnier sleek and shine leave in

كريم الشعر المغذي بتركيبته المميزة من خلاصة زيت الأرغان، و بروتين الحمضيات و أيضًا الفيتامينات، ليخترق الشعر الجاف المجعد و ينعمه و يضفي عليه اللمعان، كما أنه يتحكم بهيشان الشعر لمدة قد تصل ليومين؛ نظرًا لقدرته على الاحتفاظ بترطيب الشعر بعمق.
يتوافر بسعر في حدود 90 جنيهًا مصريًا أو 16 ريالًا سعوديًا.

منتجات مرطبة للشعر بانتين بروفي Pantene pro-v 3 minute miracle



تتوافر تلك المنتجات في السوق العربي، و تحظى بشهرة واسعة وذلك لجودتها مقارنة بسعرها، وذلك المنتج بالخصوص الذي يعمل على ترطيب الشعر و زيادة لمعانه، بفضل التركيبة المضادة لجفاف الشعر حيث يمكنكم الحصول على شعر ناعم و رطب خلال ثلاث دقائق، ويقوي الشعر من الجذور إلى الأطراف.
يتوافر بسعر 100 جنيهًا مصريًا أو في حدود 18 ريالًا سعوديًا.

كريم كانتو Cantu coconut curling cream

منتجات-مرطبة-للشعر-كانتو-كريم


خلاصة زبدة الشيا المرطبة مع مزيج من زيت جوز الهند و زيت الأرغان و زيت الجوجوبا و زيت النيم و زيت فول الصويا و زيت الزيتون و زيت اللوز الحلو و مستخلص المانجو و الألوفيرا، مع رائحة عطرية خفيفة منعشة؛ تلك هي مكونات ذلك المنتج الرائع من الماركة الشهيرة كانتو  لترطيب فائق النعومة و اللمعان.
مكونات رائعة من تركيبة مميزة خالية من المواد الكيميائية الضارة بالشعر مثل: الفثالات و البارابين.
يأتي الكريم بحجم 340 جرامًا بكمية صغيرة يتم تصفيف الشعر و ترطيبه لذا يكفي لمدة طويلة و هذا المنتج متوافر بسعر 28 ريالًا سعوديًا أو في حدود 180 إلى 200 جنيهًا مصريًا؛ لذا يُعتبرسعر هذا المنتج مناسبًا جدًا وغير باهظ مقارنة بتركيبته و كميته.

منتجات مرطبة للشعر من شيا مويستشر ( كريم بخلاصة جوز الهند و الكركدية) 

جميع منتجات شيا مويستشر تعتمد تركيبة خالية من المواد الضارة التي قد تُلحق الضرر بصحة الشعر على المدى البعيد؛ لذا تحظى بشعبية كبيرة وخصوصًا أنها غير مكلفة بالنسبة لنظائرها من المنتجات التي تعتمد نفس النظرية باستخدام  منتجات مرطبة للشعر من مواد صحية و آمنة.
منتجات-مرطبة-للشعر-شيا-مويستشر-كريم


اخترنا لكم كريم شيا مويستشر بخلاصة زيت جوز الهند و الكركديه مع زبدة الشيا التي تعتبر مكون أساسي في جميع منتجات تلك الماركة الشهيرة، بالإضافة إلى البروتين الحريري و زيت النيم مع مستخلص زيت الصويا و زيت الروزماري لمزيج قوي مغذي للشعر و بخاصة الشعر الجاف و الكيرلي ليمنحك نعومة و لمعانًا فريدًا بدون خطر المواد الصناعية المُضرة.
يتوافر بسعر جيد في حدود 30 ريالًا سعوديًا و بحجم 340 جرامًا ليكفي لفترة طويلة.

الخلاصة

الشعر أحد أعضاء الجسم الهامة و العاكسة للشخصية و المعبرة عن الجمال؛ لذا فإن منتجات العناية بالشعر تحظى بالاهتمام بشكل عام، ومنتجات مرطبة للشعر بشكلٍ خاص للحفاظ عليه من الجفاف المدمر للشعر و بشكلٍ أدق أن تكون تلك المنتجات جيدة و في متناول اليد؛ لذا نرجو أن يكون هذا المقال قد حقق لكم تلك المعادلة لاختيار منتجًا مناسبًا لشعر جميل وجذاب.

المصادر



تعليقات